رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تأجيل عرض حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا بطولة نجلاء بدر وجميلة عوض وأحمد خالد صالح

نجلاء بدر ـ أحمد
نجلاء بدر ـ أحمد خالد صالح ـ جميلة عوض

أعلنت قناة dmc عن بدء عرض حلقات حكاية لازم أعيش، من مسلسل إلا أنا والتي تقوم ببطولتها جميلة عوض، يوم السبت المقبل، وذلك بعدما طرحت القناة البرومو الرسمي للحكاية التي يتواصل تصويرها حالياً.

 

وعلم خبر أبيض أن إدارة قناة dmc قررت بشكل مفاجئ في الساعات القليلة الماضية تأجيل عرض الحكاية فى الموعد المحدد لها على أن تُعرض الحكاية الأولى من المسلسل والتى تحمل اسم بنات موسى، بطولة وفاء عامر يوم السبت المقبل، فى خطوة خارجة عن إطار خطة عرض حكايات العمل الذى يتم عرض حكاية منه كل أسبوعين.

 

حكاية لازم أعيش تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدى، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل إلا أنا الذى تقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc.

 

أما حكاية بنات موسى التي سيعاد عرضها بدلاً من لازم أعيش فـ بطولة وفاء عامر، وصبرى فواز، وكمال أبورية، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر على ماهر، وصفاء جلال، وديانا هاشم، وهاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، ومصطفى عبد السلام، ومحمد العمروسى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط