رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مهرجان الجونة

علي هامش مهرجان الجونة السينمائي .. جومانا مراد اعتذرت عن مسلسل ضربة معلم بسبب حملها 

جومانا مراد - محمد رجب
جومانا مراد - محمد رجب

أكدت الفنانة جومانا مراد علي هامش مهرجان الجونة السينمائي اعتذارها عن المشاركة في أكثر من عمل خلال الأشهر الماضية بسبب حملها وذلك قبل إعلانها إنجاب توأمها على وديانا منذ أسابيع قليلة في أمريكا لتصبح أما لـ 3 أطفال بعدما أنجبت محمد العام الماضى.



 

وعلم خبر أبيض من مصادر مقربة أن مسلسل ضربة معلم، لـ محمد رجب يعد أبرز الأعمال التي اعتذرت عنها جومانا خلال فترة حملها، حيث تلقت عرضاً للمشاركة فيه مع بداية تحضيراته واعتذرت لصناع العمل دون الكشف عن السبب لا سيما وأنها أخفت خبر حملها عن الجميع حتى وقت تصويرها مسلسل خيانة عهد الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وعادت جومانا من خلاله إلى الدراما بعد غياب 6 سنوات.

 

خيانة عهد كان من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبرى، وبيومى فؤاد، وهنادى مهنى، وخالد أنور، وسلوى عثمان ورمزى العدل، وإخراج سامح عبد ‏العزيز.

 

يذكر أن جومانا عُرض لها مؤخراً مسلسل مدرسة الحب 3 والذى يشارك فى بطولته بولنت إينال، مراد يلدريم، مصطفى قمر، أمير كرارة، خالد الصاوي، فاروق الفيشاوى، مى سليم، محمد لطفي، صبرى عبد المنعم، لقاء سويدان، صفاء سلطان، طلال ماردينى، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.