رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام السقا : أشارك في بطولة مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد وأتعاون مع خالد الصاوي في فيلم للإيجار

خالد الصاوي - عصام
خالد الصاوي - عصام السقا - أحمد صلاح حسني

بدأ أحمد صلاح حسني تصوير مسلسله الجديد، المقرر عرضه في الموسم الشتوي القادم، ويشارك في العمل العديد من النجوم منهم إيمان العاصي، إيناس كامل، أميرة العايدي.

 

وقال عصام السقا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في بطولة مسلسل أحمد صلاح حسني، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف أبدأ تصوير مشاهدي في العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، وتابع : وأجسد من خلال شخصية هشام، وهو الصديق المقرب من بطل العمل، وهو دائما داعم له في المشاكل والأزمات التي يمر بها.

 

وأضاف : أيضا بدأت تصوير مشاهدي في فيلم للإيجار، الذي يقوم ببطولة خالد الصاوي، وأجسد من خلاله شخصية حسين، وهو عمل مليء بالأحداث والمشاهد الرومانسية وأحداث تشويقية كثيرة، كما أن شخصية حسين ستكون هي محور الأحداث التي يدور حولها العمل.

 

الجدير بالذكر، أنه يُعرض لـ عصام السقا حاليا الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، والذي يحقق حقق نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه نظرا لطبيعة القضايا التي يتناولها المسلسل مثل مشاكل الارتباط.

 

ويشارك بجوار أحمد صلاح حسني في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم إيناس كمال، محمد علاء، سامية طرابلسي، عصام السقا، محمود حجازي، أماني كمال، وإيمان العاصي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط