رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي عن الحالة الصحية لـ فايق عزب : خرج من العناية المركزة

فايق عزب - أشرف زكي
فايق عزب - أشرف زكي

تعرض فايق عزب صباح يوم الجمعة الماضي لوعكة صحية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله بسبب سوء حالته، وتم وضعه داخل غرفة العناية المركزة.

 

وتواصل خبر أبيض مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان الكبير، وقال زكي في تصريح خاص : حالة فايق مستقرة وخرج من غرفة العناية المركزة، ولكني لا أملك أن أصف تشخيص الحالة بالتفصيل، لأني لست طبيباً ولكني دائم المتابعة له والاطمئنان على حالته وهو حالياً بحالة جيدة، وتابع : أطالب جمهوره ومعجبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، وأن يعود لأسرته سالماً قريباً إن شاء الله.

 

وكانت قد كشفت نادية عزب زوجة فايق عزب في تصريحات سابقة عن تفاصيل واقعة سقوطه، قائلةً : قمت من النوم وجدت الباب مفتوح، وفكرت في أن يكون نزل وترك الباب مفتوحا، وعندما توجهت نحوه لأغلقه وجدت فايق مُلقي على الأرض وراسه مُعلقة بين البابين، وبسبب مرور فترة طويلة على السقوط أثر وقوعه على فقرات الظهر.

 

واكملت : أجرينا الأشعة المقطعية وأظهرت أن الغضروف ضغط على النخاع الشوكي، وتسبب ذلك في توقف حركة يديه وقدميه، بالإضافة إلى أن التحاليل أظهرت بعض المتاعب التي يعاني منها، وتابعت : من المقرر أن نجري اليوم أشعة رنين مغناطيسي وعلى أساسه سيقوم الطبيب بالتشخيص السليم من حيث إجراء عملية جراحية أو الخضوع للعلاج فقط.

 

 

تم نسخ الرابط