رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جومانا مراد : أخفيت خبر حملي أثناء تصوير خيانة عهد وكنت قلقانة بسبب كورونا

جومانا مراد
جومانا مراد

كشفت جومانا مراد عن وضعها مولدين توأم خلال الأيام القليلة الماضية، أطلقت عليهما علي وديانا، وقامت بولادتهما فى أمريكا في الشهر السابع من الحمل، مؤكدة أنها سافرت إلى الولايات المتحدة رغم أن أسرتها كانت تخشى عليها أن تلد فى الطائرة، وأصبح لديها حاليا 3 أطفال بعد إنجابها ابنها محمد العام الماضي.



 

وقالت جومانا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : صورت شهرين كاملين فى مسلسل خيانة عهد، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي بعد اكتشاف حملي، وتعمدت اخفاء الخبر عن الجميع، وتابعت : كان علي استكمال التصوير رغم قلقي على الحمل، وكذلك خوفي من الإصابة بفيروس كورونا، ولكن الأصعب بالنسبة لي كان الأيام الأخيرة من الحمل.

 

وأضافت : اعتذرت عن أكثر من عمل خلال الأشهر الماضية، وأنا وتوأمي حالياً بصحة جيدة، وأستعد للعودة لاستئناف نشاطي الفنى الفترة المقبلة حيث أني مرتبطة ببطولة مسلسل تعاقدت عليه العام الماضي، وأجلت التحضيرات الخاصة به بسبب الحمل، وأعلن خلال الأسابيع المقبلة عن تفاصيل العمل بعد البدء في التحضيرات الفعلية له.

 

وكانت قد عادت جومانا مراد إلى الدراما بعد غياب 6 سنوات من خلال مسلسل خيانة عهد، مع يسرا فى شهر رمضان الماضي، والذي تم عرضه عبر قناتي cbc والحياة، كما عرض لها مؤخراً مسلسل مدرسة الحب 3، الذى يعتمد على قصص منفصلة ويشارك فى قصتها عدد من الفنانين الأتراك.

 

وتزوجت جومانا نهاية عام 2013 من المحامى الأردنى دكتور ربيع بسيسو، وتغيبت منذ ذلك الوقت عن الحياة الفنية حيث انشغلت بحياتها الجديدة بعد الزواج، حتى أنجبت مولودها الأول فى فبراير هذا العام، بعد 6 سنوات من الزواج، إلا أنها في الفترة الحالية تتطلع للعودة إلى نشاطها الفني مرة أخرى وتبحث حاليا العروض المقدمة لها.