رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الهزيمة أمام آستون فيلا بالـ 7 .. ليالي بكى فيها محمد صلاح

محمد صلاح في بطولة
محمد صلاح في بطولة كأس العالم - بعد مباراة آستون فيلا - بعد

تلقى فريق ليفربول هزيمة قاسية جدا من مضيفه فريق أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

 

وتعد تلك الهزيمة هى الأكبر للألماني يورجن كلوب منذ توليه القيادة التدريبية للفريق، كما تعد تلك الليلة هى الأكثر ألما للنجم المصري محمد صلاح رغم إحرازه هدفين ووصوله للهدف رقم 99 فى جميع مباراياته التى خاضها مع ليفربول حتى الآن، حيث بدا على صلاح التأثر الشديد بعد المباراة، وتناقلت جماهير ليفربول صوره، معتبرين إن هذه الليلة من أقسى الليالي التي عاشها الفرعون المصري، حيث ظهر مطئطئ الرأس، يكاد أن يبكي بعد الهزيمة.

 

وسبق وأن بكي محمد صلاح بعد تعرضه للإصابة فى نهائي دوري أبطال عام 2018 أمام ريال مدريد، وهي المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ونال صلاح تعاطف جمهور الكرة حول العالم حينها، فيما صب محبوه غضبهم على سرجيو راموس، والذي كان سبباً في إصابة نجم ليفربول.

 

وعلى نطاق مشاركاته مع منتخب مصر، فقد ترقرقت عيون صلاح بالدموع، بعد هزيمة منتخب مصر أمام روسيا في نهائيات بطولة كأس العالم عام 2018، والتي خرجت بسببها مصر من الدور الأول من المنافسة.

 

كما سبق وبكى صلاح أيضاً بعد خسارة منتخب مصر أمام غانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، عام 2013،  إلا إن صلاح عوض هذه الخسارة بقيادة المنتخب بعدها للتأهل إلى نهائيات كأس العالم عام 2018، لأول مرة بعد 28 عاماً بعد الغياب.

 

 

تم نسخ الرابط