رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : فيلم الخطة العايمة سيعيد للسينما بريقها وهيكسر الدنيا

علي ربيع من كواليس
علي ربيع من كواليس فيلم الخطة العايمة

حقق البرومو الخاص لفيلم الخطة العايمة مشاهدات كبيرة منذ طرحه على اليوتيوب، وتخطت نسبة مشاهدته لأكثر من مليون مشاهدة في أقل من يومين، ومن المفترض أن يتم طرح الفيلم بشكل رسمي في السينمات غدا الموافق 6 أكتوبر.

 

ويقوم ببطولة العمل مجموعة من النجوم، يأتي على رأسهم علي ربيع والذي يعتبر تميمة نجاح أي عمل في الفترة الأخيرة، فتلقاءيته وذهنه الحاضر، جعلته أحد أهم نجوم الكوميديا في الفترة الماضية، وأصبح بشهادة الجمهور والنقاد وحتى كبار نجوم الكوميديا، صاروخ كوميدي منطلق. 

 

وقال علي ربيع في تصريح خاص لـ خبر أبيض من المفترض أن يتم طرح فيلم الخطه العايمة، بشكل نهائي في دور العرض غدا الموافق 6 أكتوبر، والعمل يحمل العديد من المفاجأت للجمهور، كما اننا نقدم ضمن أحداث العمل فكرة جديدة لم يتم تناولها قبل ذلك في السينما المصرية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

وأضاف : سوف يفاجأ الجمهور بـ اللوك الجديد الذي سأظهر به ضمن أحداث الفيلم، ونفس الحال بالنسبة لـ محمد عبدالرحمن وغادة عادل، أيضا يشارك في الفيلم العديد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، صلاح عبدالله وآخرين، ولأن الفيلم مختلف فأراهن على إنه سيعيد للسينما بريقها، وهيكسر الدنيا.

 

فيلم الخطة العامية، بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني، وإنتاج شهد رمزي.  

 

 

تم نسخ الرابط