رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نفاق وحقد وبلوك .. قصة صراع بين أحلام وأصالة امتد لآكثر من ربع قرن

أحلام - أصالة
أحلام - أصالة

رغم العلاقة القوية التي ربطت بين كل من المطربتين أحلام وأصالة، إلا أن الخلافات بينهما طوال السنوات الماضية لم تنته، وكثيرا ما تتأرجح علاقتهما بين الخصام معظم الوقت، والسلام في القليل منه.

 

فبعد سنوات من الصداقة التي بدأت بين أحلام و أصالة في منتصف التسعينيات، وقع خلاف شهير بين النجمتين عام 2005، بسبب تصريحات إعلامية متبادلة، واستمر وقتها لما يقرب من 4 سنوات قبل أن ينتهي الخلاف في 2008.

 

ورغم تجاوز أحلام للخلاف وفتحها صفحة جديدة مع أصالة، ومشاركتها معها في برنامج صولا، إلا أنّ أصالة ظلت في كثير من المواقف غير راضية عن علاقتها بأحلام، وظهر ذلك في أكثر من مناسبة، منها حينما استعرضت أحلام مجوهراتها في أحد لقاءاتها عام 2012، واتهمت أصالة وقتها المطربة الإماراتية بالمبالغة في عرض المجوهرات، ورغم ذلك ردت أحلام بكل رُقي ووجهت الشكر لها.

 

وفي عام 2016، قامت أصالة بمهاجمة أحلام بطريقة غير مُباشرة، وقامت بكتابة منشور عبر إنستجرام، أساءت خلاله لأحلام بطريقة فهمها كل الجمهور المتابع لها، وبعد هجوم كبير تعرضت له، إضطرت لحذف البوست.

 

وبعد 3 سنوات من هذا الخلاف، وبالتحديد في مطلع فبراير 2019، وبعد زيارة مفاجئة من أحلام للفنانة نوال الكويتية، كتبت أصالة عبر تويتر في تغريدة عن النفاق قالت فيها : كم أكره النفاق والمنافقين والمنافقات .. النفاق ياجماعة سرطان المجتمع، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيب، وخلاص هلأ ارتحت، وقصدت فيها الفنانتين.

 

وخرجت وقتها أحلام، لترد عليها قائلة : أي والله يا أصالة يا حبيبتي.. أنا مع نوال امبارح حكينا كثير في نفس الموضوع.

 

وبعد 8 أشهر فقط من تلك الأزمة، وصلا إلى قمة الصراع والذي انتهى بـ البلوك، وبدأ الخلاف بعد نشر أصالة دعاء وصورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، وتمنت لها الشفاء بعد دخولها في غيبوبة منذ تعرضها لوعكة صحية شديدة، وعلقت أحلام على هذا البوست مشيدة بأخلاق أصالة العالية وتسامحها، لأنها تدعو بالشفاء لـ فجر السعيد رغم مهاجمتها لها من قبل، وقالت لها : هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك.

 

وردت أصالة على أحلام، قائلة : حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن، وقامت أحلام بعدها بشكل مفاجئ بحذف أصالة من حساباتها وقامت بعمل بلوك لها.

 

 

تم نسخ الرابط