رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد صلاح حسني يجسد شخصية طبيب نفسي في مسلسل جنون العشق

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

كان قد كشف خبر أبيض من قبل عن بدء تحضير أحمد صلاح حسني لمسلسله الجديد الذي اختار له اسم جنون العشق، ويتعاون خلاله للمرة الثانية مع المؤلف محمد عبدالمعطي، والمخرج أحمد سمير فرج، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ختم النمر، الذي عرض في الموسم الشتوي السابق.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد صلاح حسني، من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسله الجديد، خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتحديد يوم الأربعاء المقبل، والعمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الرومانسية الاجتماعية، ويجسد ضمن أحداث العمل شخصية طبيب نفسي، يدعي يوسف، ويمر بالعديد من الأزمات العاطفية، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، من أجل الاستقرار بشكل نهائي علي قائمة الفنانين المشاركين في المسلسل.

 

من ناحية أخري، كان قد شارك حسني في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل الفتوة، بطولة ياسر جلال، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، والعديد من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

ويشارك بجوار أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل جنون العشق، العديد من النجوم منهم  إيناس كامل، محمد علاء، سامية الطرابلسي، إسلام جمال، محمود حجازي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط