رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا لمنى الشاذلي : كنت هموت في تيمور وشفيقة وأبويا علمني درس لن أنساه

مني الشاذلي وأحمد
مني الشاذلي وأحمد السقا

حل الليلة النجم أحمد السقا ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم منى الشاذلي على قناة CBC، وعندما سألته عن تجسيده لأدوار الأكشن قال : كل شيء مدروس وليس عافية، وهناك شيء اسمه سيفتي للحفاظ على الأمان، هذا غير تعلمي ميكانيزم الحركة.

 

وتابع : حالياً أعمل على تصوير فيلم العنكبوت مع أستاذ أحمد نادر جلال، والفيلم عبارة عن أكشن شو، وغالبية مشاهده تعتمد على الأكشن.

 

وحين سُأل عن مشاهد الأكشن بفيلم تيمور وشفيقة قال : في الفيلم دا كنت هموت بجد، ولكن الخطأ ليس مني، فالفني كان روسي وليس من فريقي، وكان التصوير خارج مصر في منطقة نزاع بين أوكرانيا وروسيا، واضطررت للقفز وسط النار لأن الجازولين انفجر بين قدميّ.

 

وأضاف: المشهد الأساسي كان ترتيبه هو انفجار 3 قنابل بالترتيب ثم أقفز ثم يتم تفجير المكان الذي تركته وقفزت منه، ولكن الفني فجر رقم 4 قبل رقم 3 وهذا جعل الانفجار قبل أن أقفز، وقفزت فوراً في ماء درجة حرارتها 4 تحت الصفر.

 

وانتقلت به الشاذلي إلى علاقته بوالده، وسألته عن موقف غضب به فرواه قائلاً : الموقف كان عند عودتي من خارج المنزل وكان هناك خلاف بيني وبين والدتي فقامت بتعنيفي وقمت بالرد عليها بصوت عالٍ، وقلت : لو كلمتيني هنط من الشباك. فسمعني والدي، وقال لي : نط، مش إنت قد كلامك !! نط.

 

وظل يقترب مني حتى جذبني من ملابسي وصفعني على وجهي وعنفني قائلاً : لما تطلع منك كلمة تكون قدها، أنا مش زعلان عشان زعقت، لكن انت قلت هتنط يبقى تنط. ومن هذا اليوم لم أنطق كلمة غير قادر على تتفيذها.

 

 

تم نسخ الرابط