رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حسن شاكوش يستعد لتقديم أغنية جديدة بعنوان حبيبتي يا وش الخير

حسن شاكوش
حسن شاكوش

طرح حسن شاكوش منذ أيام برومو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم بسكوتاية مقرمشة، والتي تجمعه بالمطرب الشعبي حمادة مجدي، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محسن جابر. 



 

وعلم خبر أبيض أن مغني المهرجانات حسن شاكوش انتهى من تسجيل أغنية سينجل جديدة تحمل اسم حبيبتي يا وش الخير، من ألحان مصطفى شكري، ومن توزيع إسلام ساسو، أيضا ينتظر حاليا حسن شاكوش طرح أغنيته الجديدة بسكوتاية مقرمشة، ويتابع نجاحها ليحدد بعدها موعد طرح أغنية حبيبتي يا وش الخير، وسيتم طرح الأغنية الجديدة عبر القناة الرسمية لحسن شاكوش على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

وكان حسن شاكوش قد دخل في صدام عنيف مؤخرا مع نقابة الموسيقيين برئاسة النقيب هانى شاكر، وذلك بعد إحياء شاكوش لحفل موسيقي في تونس، وذلك رغم تأكيد شاكر أنه بذل كل الجهود، لمنعه هو وعمر كمال من إحياء هذا الحفل.

 

وتأتي تلك الأزمة ضمن سلسلة الأزمات التي نشبت بين النقيب وشاكوش، حيث دخلا في صدام آخر أيضا بعد تقديم شاكوش أغنية 100 حساب كدويتو مع أحمد سعد، منذ أسابيع قليلة، الأمر الذي دفع النقابة إلى إعلان تحويل الأخير إلى التحقيق، ويبدو ان الأمور ستتأزم أيضا مع طرح شاكوش لأغنيته الجديدة بسكوتاية مقرمشة، الفترة المقبلة.