رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جيدن سميث ابن ويل سميث الذي قتلته الشهرة وقال لن أعيش في جلباب أبي

ويل سميث - جيدن سميث
ويل سميث - جيدن سميث

قدم جدين سميث نجل ويل سميث الذي ولد عام 1998، أداء مبهر منذ أن كان عمره 8 سنوات، في الفيلم الذي شارك فيه مع والده The Pursuit of happyness، ثم تجربته مع جاكي شان في الفيلم الشهير The Karate Kid، وفتحت هذه الأعمال أبواب الغناء للنجم الوسيم عندما قدم أغنية الفيلم مع المغني الشهير جاستن بيبر، وكان فيلم الخيال العلمي After Earth الذي جمعه بوالده عام 2013، هو آخر أعماله السينمائية. 

 

وكانت الشهرة المبكرة سبب ضمن عدة أسباب آخرى جعلت جدين سميث، يتأذى نفسيا ويصبح مضطرب في كثير من الأمور، وعلى الرغم من أنه نجح كونه ممثل منذ صغره، وحاز على جوائز قيمة مثل جائزة إم تي في، لأفضل نجم صاعد، إلا أنه لم يشارك في أي أعمال سينمائية سوى فيلم موسيقي عام 2017، وعُرض على نتفليكس تحت عنوان The get down، وابتعد بعد هذا العمل عن التمثيل وقرر بعدها أن الاتجاه لغناء الراب.

 

وفي إحدى حفلاته في كاليفورنيا أعلن جيدن سميث، مثليته الجنسية وعلاقته العاطفية بصديقه مغني الراب تايلور ذا كرياتو، ليصدم الحضور وصديقه ايضاً بما فعله سميث، وذلك قبل طرح ثالث ألبوماته الغنائية في أغسطس الماضي تحت مسمى Cool Tape Vol. 3 ، وظهر من خلال البوستر الرسمي داعماً للمثلية، ومؤكدا مثليته الجنسية، ليخرج بذلك عن الخط الذي رسمه والده نجم هوليوود الشهير لنفسه، ليرفع ضمنيا شعار : لن أعيش في جلباب أبي.   

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

😖😖😖🥺😭😭 it felt Colder At The End. Cool Tape Volume 3 Out Now

A post shared by Jaden Smith (@c.syresmith) on

 

 

تم نسخ الرابط