رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز دويتو فني فاق التوقعات وينتظر النجاح

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تابع الجمهور بشغف خلال الأشهر الماضية، علاقة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، والتي مرت بمراحل عدة إلى أن كُللت بالزواج في نهاية الأمر، لكن يبدو إن علاقتهما لن تقتصر على اجتماعهما تحت سقف بيت واحد فقط، وإنما أيضاً ستُترجم إلي تعاوناً فنياً، يبدو أنه سيتحول إلى دويتو فني ناجح خلال الفترة المقبلة.



 

فبعد أن التقيا في مسلسل لآخر نفس، وحققا النجاح سوياً، وكان العمل سبباً في علاقتهما العاطفية في زواجهما فيما بعد، فقد تم الإعلان خلال الفترة الماضية، عن تعاون العوضي وياسمين في المسلسل الدرامي، الذي سيتم طرحه في شهر رمضان المقبل، وسيكون من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو نفس الفريق الذي تعاون معها في مسلسلها الأخير ونحب تاني ليه. 

 

ومن الواضح إن العوضي وياسمين يحاولان استغلال الضجة الكبيرة، وتفاعل الجمهور مع علاقتهما فنياً، وقد لا يكون المسلسل القادم هو الأخير الذي سيجمعهما في الفترة المقبلة، وإنما يبدو وكأنه مجرد بداية فقط، خاصة وإن كلاهما استغل الـ سوشيال ميديا مؤخراً، وصارا أشهر couple في الوقت الحالي، فبداية الضجة كانت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حين انتشرت صورهما في عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز الأخير.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

 

ثم فاجأ كل منهما الجمهور، بأن نشرا في الوقت ذاته صورة لهما، وتبادلا عبارات الحب، ليعلنا بذلك ولأول مرة رسمياً، عن ارتباطهما الرسمي، ليخرج الأمر من طور الشائعات إلى الإعلان الرسمي، ومضت الأمور ثم عادت ياسمين والعوضي لاحتلال الترند، بعد أن صورته دون أن يلحظ، وهما يقضيان وقتاً على شاطئ البحر.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحبك يا احمد ❤️ @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

 

وكان العوضي قد قدم في شهر رمضان الماضي دور الإرهابي هشام عشماوي، في مسلسل الاختيار، والذي قام ببطولته أمير كرارة، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.