رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد مرعى مخرجاً لمسلسل نيللى كريم في رمضان 2021

خالد مرعى - نيللي
خالد مرعى - نيللي كريم

تواصل نيللي كريم وصناع مسلسلها الجديد الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2021، رحلة البحث عن مخرج لتولي مهمة العمل الذي يكتبه مدحت العمل وينتجه جمال العدل، وذلك بعدما شهدت الأسابيع الماضية ترشيح أكثر من مخرج، ولكن لم يتم الاتفاق مع أي منهم بشكل رسمي.

 

وعلم خبر أبيض أن المنتج جمال العدل وصناع المسلسل استقروا على المخرج خالد مرعي، لتولى مسؤولية إخراج العمل، وتتواصل حالياً عملية المفاوضات النهائية معه تمهيداُ لإبرام التعاقد بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، لتخرج بذلك نيللي من مأزق البحث عن مخرج لمسلسلها بعد معاناتها الفترة الأخيرة.

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل عن وجود عقبة أمام نيللى في مسألة اختيار مخرج مسلسلها الجديد، حيث تم في البداية ترشيح المخرج ماندو العدل، قبل أن يتعاقد مع شركة سينرجي لتقديم مسلسل بين السما والأرض، المأخوذ عن قصة الأديب نجيب محفوظ، وحاول بعد ذلك القائمين على شركة العدل جروب، إقناع كاملة أبو ذكري بالعدول عن قرارها بالغياب هذا العام، وتولي مهمة إخراج العمل، إلا أنها اعتذرت أيضاً.

 

وبعد ذلك ذهب الترشيح إلى المخرج أحمد نادر جلال، والذي لم يصل إلى اتفاق نهائي مع الشركة، ثم انتقل الأمر إلى هاني خليفة، والذي سبق وأن حقق مع العدل جروب نجاحات كثيرة من قبل، خاصة بعد توليه مهمة إخراج مسلسل فوق مستوى الشبهات، و«كشف حساب» لـ يسرا، لكنه اعتذر أيضاً.

 

 

تم نسخ الرابط