رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

المشاهير والنجوم العرب ينعون أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

شيرين - الجسمي - الشيخ صباح - هنيدي - نانسي
شيرين - الجسمي - الشيخ صباح - هنيدي - نانسي

رحل عصر اليوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، عن عمر ناهز 91 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وفور الإعلان عن خبر الوفاة حرص عدد كبير من مشاهير الوطن العربي على نعى الفقيد، من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.



 

وكان في مقدمة الفنانين الذين بادروا بنعيه، محمد هنيدي الذي نشر صورة الراحل عبر حسابه الشخصي على تويتر، وعلق عليها قائلاً : البقاء لله، رحمة الله عليه، تعازينا لأهلنا في الكويت، اللهم أرحمه واغفر له يارب.

 

 

 

 

 

أيضاً نشر المستشار تركي آل الشيخ، تغريدة عبر تويتر، قال فيها  : رحمه الله على الشيخ الوالد صباح الأحمد الصباح .. عزائي لأهلنا في الكويت والوطن العربي والعالم أجمع وحفظ الله الكويت وأهلها وأخر الأحزان. 

 

 

 

 

ونعى كل من حسين الجسمي، وأصالة، ونانسي عجرم الفقيد بكلمات حب ودعاء وتعازي لأهل الكويت، من خلال حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت نانسي قائلة : الكويت خسرت اليوم حاكم استثنائي، رح يترك غيابه أثر كتير كبير، أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الصباح، تعازينا لأهلنا بالكويت قلوبنا معكن.

 

 

 

 

كما نشرت ياسمين صبري صورة الراحل عبر حسابها على تويتر، قدمت خلالها التعازي لشعب الكويت، وبعد فترة غياب طويلة عن السوشيال ميديا، ظهرت شيرين عبدالوهاب لتنعي الراحل على موقع تويتر قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، ربنا يرحمه ويصبر أهلنا وحبايبنا في الكويت الشقيق.