رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أقوى تصريحات محمد رمضان مع إيمان الحصري في مساء DMC

محمد رمضان
محمد رمضان

حل محمد رمضان اليوم ضيفا على برنامج مساء DMC، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وأجريت المقابلة في قصر البارون بعد أن تم افتتاحه رسميا بعد التجديد هذا العام، وأثناء المقابلة تحدث رمضان عن الكثير من الأمور، وأبرزها عدم رغبته في خوض التجارب الجديدة والأفكار المختلفة على الجمهور في أعماله الدرامية. 



 

ونرصد خلال السطور التالية أقوى التصريحات التي أدلى بها في البرنامج، حيث قال : لا أحب أن أغامر في الدراما، من الممكن أن أغامر ولكن في السينما فقط، ولولا الكورونا لكانت المقاهي مزدحمة بالجماهير لمتابعة مسلسل البرنس، مثلما حدث في الأسطورة. 

 

وعن اتجاهه للغناء، قال : الجمهور هو الذي فرض علي الغناء، بعدما شاهدت النجاح الكبير الذي حققته أغنية ضمن إعلان إحدى الشركات، وهذا السبب هو الذي جعلني استمر في تقديم الأغاني، وأضاف : فوجئت ايضاً بحضور ضخم من قبل الجمهور في حفلاتي في مصر، وخارج مصر، حتى أن المستشار تركي آل الشيخ قال إن أكبر حضور جماهيري في موسم الرياض كان في حفلة محمد رمضان.

 

وعن طريقة تحضيره للأغاني، قال : وأنا بلعب ماتشين بلاي ستيشن ممكن أعمل أغنية، وتابع : الآن قناتي على اليوتيوب هي رقم واحد وتوثيق نجاحي مهم وميزعلش حد. 

 

وعن الانتقادات الموجهة لأغنية «نمبر وان»، أضاف : نمبر وان زعلت ناس كتير، بس جمهوري عارف قصدي، وبعض الناس مش مقتنعة إن أعمالي الدرامية هي رقم واحد، وأفلامي هي رقم واحد، حتى من يعترض علي جعلت ابنه وهو يشاهدني يغني نمبر وان، وأضاف : أنا واحد بكلم جمهوري و بقولهم اللي أنتوا بتابعوه هو رقم واحد، وكل النجوم حاليا يتنافسون من أجل الجمهور، واختتم قائلاً : شغلتي هي الفن يعني متعة الجمهور، ومسئوليتي أساعد الناس لكي يكونوا سعداء.