رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيومى فؤاد دكتور مع رامز جلال في أحمد نوتردام وبواب مع دينا الشربيني في ثانية واحدة

دينا الشربيني - بيومي فؤاد - رامز جلال
دينا الشربيني - بيومي فؤاد - رامز جلال

يشارك بيومي فؤاد في العديد من الأفلام خلال الفترة الحالية، حيث يرتبط حاليا بتصوير بعض الأعمال، كما ينتظر طرح أعمال أخرى في دور العرض الفترة المقبلة، هذا بالإضافة إلى تعاقده على أفلام جديدة خلال الأيام الماضية، والتي يقدم خلالها العديد من الشخصيات المختلفة.



 

ويستعرض خبر أبيض أبرز الشخصيات التي يقدمها بيومي فؤاد، والذي ينتظر طرح فيلم أحمد نوتردام، الذي يشارك في بطولته مع رامز جلال، وبدأ صناع العمل في الترويج للفيلم، حيث قاموا بطرح الأفيش الدعائى الأول للعمل الأسبوع الماضي، ويجسد بيومي خلاله شخصية دكتور يعالج رامز جلال من النحافة، بينما يقدم بيومي دور بواب عمارة في فيلم ثانية واحدة، الذي يقوم بتصويره حاليا مع دينا الشربينى.

 

وكان بيومى فؤاد قد تعاقد مؤخراً على فيلم العميل صفر، مع أكرم حسني، ونيللي كريم، ومن إخراج محمد سامي، كما يستعد لتصوير فيلم تحت تهديد السلاح، مع هانى سلامة، وياسمين رئيسن وهو من إخراج هادى الباجوري، وأيضا يستعد لفيلم مطبعة هرم، مع مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي.

 

ويصور بيومي حاليا مشاهده الأخيرة في فيلم تسليم أهالي، مع دنيا سمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى، فيما انتهى من تصوير أفلام قمر 14، مع المخرج هادى الباجوري، وعدد كبير من الفنانين، وكذلك فيلم النمس والإنس، مع محمد هنيدي، ومنة شلبي، وصابرين وإخراج شريف عرفة.