رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي أصدقاء دراسة .. قصة فيلم وقفة رجالة قبل تصويره

ماجد - سيد - بيومي
ماجد - سيد - بيومي - شريف

ينتظر أبطال فيلم وقفه رجالة، بدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الأيام المقبلة، حيث حدد المخرج أحمد الجندي والشركة المنتجة شهر أكتوبر المقبل موعداً لانطلاق تصوير أول المشاهد، وذلك بعد الاستقرار على أبطال العمل بالكامل وتم التعاقد معهم بشكل رسمي.

 

وكان يحمل فيلم وقفة رجالة، في البداية اسم مؤقت هو عواجيز الفرح، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم هم ماجد الكدواني، وسيد رجب، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأسماء جلال، والعمل إنتاج شركة سينرجي فيلمز، والمنتج أحمد الجنايني، ومن المقرر طرحه في دور العرض خلال عام 2021.

 

ويكشف خبر أبيض تفاصيل قصة الفيلم التي تدور في إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة، يجتمعون بعد أن مر العمر بهم للوقوف جانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم حيث يعاني كل فرد منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

 

يذكر أن المخرج أحمد الجندي وضع مؤخراً خطة تصوير للفيلم، حيث يقوم بتصوير عدد من المشاهد قبل توقفه لاستكمال فيلمه الثاني دماغ عالية، خلال الأيام المقبلة، والذي يقوم ببطولته أحمد فهمي، وروبي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أكرم حسني.

 

 

تم نسخ الرابط