رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حنان مطاوع : وصفوني بـ أم كلثوم التمثيل بعد حكاية أمل حياتي والدور أهم من البطولة

حنان مطاوع - أم كلثوم
حنان مطاوع - أم كلثوم

بعد تألقها في العديد من الأدوار، خاضت حنان مطاوع أولي بطولاتها  المطلقة في الدراما من خلال مسلسل أمل حياتي، والذي شاركها بطولته عدد من الوجوه الجديدة، وكان من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إخراج أحمد حسن.



وفي تصريح خاص منها لـ خبر أبيض تحدثت عن أولى بطولاتها وعن قصة التعليق الذي لمس قلبها وأثر بها، وعم أهم النقلات الفنة بحياتها. فقالت : أشعر بأني أسير بخطى ثابتة من خلال عدة أدوار مسلسلات أو أفلام سينمائي أو مسرحية، قدمت فيها أدواراً مختلفة، أنا بطبعي أحب التغيير و التنوع، بمعني أتمرد علي الشخصيات التي أقدمها، و إن كان دوري في مسلسل أمل حياتي بسيط جدا، لكنه عمل يعد مليئ بالمشاعر كما يقولون.

 

وأتبعت : بالنسبة لأهم النقلات الفنية في حياتي، بداية من مسلسل سارة، ثم أولاد الشوارع كلاهما من إخراج شيرين عادل، أيضاً مسلسل دهشة إخراج شادي الفخراني، أما في السينما ففيلم قص ولزق إخراج هالة خليل، و في المسرح السلطان الحائر للدكتور عاصم نجاتي كمخرج، ولا أنسى مسلسل ونوس مع العملاق يحيى الفخراني، إخراج شادي الفخراني، كذلك مسلسلي حلاوة الدنيا، ولمس أكتاف إخراج حسين المنباوي، ثم مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن، وأخيراً أمل حياتي إخراج أحمد حسن، فما قدمته عبارة عن سلسلة من الأدوار المختلفة و التركيبات الغير متشابه، النقلات الحقيقية يلمسها الممثل من خلال الجمهور لأنه هو معيار النجاح .

وعن أطرف تعليق أتاها من الجمهور قالت : أحد الأشخاص كتب إنه حنان مطاوع بالنسبة لي أم كلثوم التمثيل، هذا التعبير جعلني أطير من الفرحة لأنني من عشاق الست، وقبل أي شئ، هذا التعبير حملني مسئولية أكبر من أي شئ آخر، النجاح سهل لكن الحفاظ عليه صعب جدا، وثقة الجمهور أنا حريصة طوال الوقت ألا أخذلهم.