رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تظهر بـ 9 لوكات في مسلسل حلوة الدنيا سكر

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تجهز هنا الزاهد خلال الفترة الحالية لأولى بطولاتها المطلقة في الدراما من خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر، استعدادا للبدء في تصويره أكتوبر المقبل، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

 

وعلم خبر أبيض أن هنا الزاهد ستقدم 9 لوكات مختلفة من حيث شكل الشخصية والأزياء في القصص المنفصلة تقدمها خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر، حيث تواصل اجتماعاتها الفترة الحالية مع ستايلست العمل للاستقرار على اللوكات الجديدة التي تظهر بها لأول مرة خلال المسلسل.

 

وتدور أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر، في 45 حلقة، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري، بالتعاون مع شركة سينرجي، ومن المقرر عرض المسلسل مع بداية العام الجديد.

 

على جانب آخر، تعمل هنا منذ فترة على التحضير لبطولة فيلم جديد للأطفال تظهر خلاله بشخصية الدمية الشهيرة باربي، والذي كتب فكرته الراحل طلعت زكريا قبل وفاته، ويكتب له السيناريو والحوار السيناريست فادي أبو السعود، وجاري الاستقرار على المخرج تمهيداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن هنا الزاهد عرض لها مؤخرا، الموسم الثاني من برنامج هزر فزر على قناة cbc بعد نجاح الموسم الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، كما عرض لها في السينما فيلم الغسالة، والذي حقق إيرادات جاوزت الـ 15 مليون جنيه.

 

فيلم الغسالة بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميدة، محمد سلام، أحمد فتحي، وشيرين رضا، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

 

 

تم نسخ الرابط