رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عابد عناني ضابط في مسلسل في يوم وليلة ويحقق في جريمة قتل أيتن عامر

أيتن عامر - عابد
أيتن عامر - عابد عناني

يواصل أبطال وصناع مسلسل في يوم وليلة، التحضير من أجل الإعلان عن موعد بدء التصوير في أقرب وقت ممكن، ويقوم ببطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، أيتن عامر، وداليا مصطفي، وآخرين.

 

وقال عابد عناني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في مسلسل «في يوم وليلة»، ومن المقرر أن أبدأ التصوير يوم السبت المقبل، وأجسد من خلاله شخصية الضابط كمال، الذي يحقق في جريمة القتل التي تحدث، في الحلقات الأولي من المسلسل، والتي تكون المحور الرئيسي لأحداث العمل، كما أظهر من خلاله بشكل مختلف تماما، عن كل الأعمال التي قدمتها قبل ذلك.

 

وأضاف : نعقد حاليا البروفات الخاصة بمسرحية صلاة الملائكة، ويشاركني البطولة علاء قوقة، وفاطمة محمد علي، ومن إخراج سامح بسيوني.

 

وعن مسرحية هاملت التي يقوم ببطولتها عناني بجانب أحمد السعدني، قال : حتى الآن لم يتم تحديد فريق العمل الخاص بالمسرحية، ومن المقرر أن نبدأ البروفات خلال الأشهر القادمة.

 

وكان قد شارك عابد عناني في موسم رمضان 2020 بمسلسل الاختيار، الذي قام ببطولته أمير كرارة، وتناول السيرة الذاتية للشهيد صابر منسي، والذي حقق نجاح كبير عند عرضه.

 

«في يوم وليلة» بطولة أحمد رزق، داليا مصطفى، أيتن عامر، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، محمد مهران، حسني شتا، محمد جمعة، ولاء الشريف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط