رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف مسلسل محمد عادل إمام : التصوير في ديسمبر ومشاركة أحمد فهمي شائعة

أحمد فهمي - محمد
أحمد فهمي - محمد إمام

انتشرت العديد من الأخبار خلال الفترة السابقة التي روجت لوجود مفاوضات مع أحمد فهمي، ليشارك محمد إمام بطولة مسلسل الجديد، ويعمل صناع العمل الفترة المقبلة علي تغيير اسم المسلسل، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي منذ فترة عن مسلسل عمرو يوسف والذي يحمل اسم الملك.

 

وقال محمد صلاح العزب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : السيناريو مازال في المراحل الأولى من الكتابة، وحتى الآن لم نستقر علي الاسم النهائي للمسلسل، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، كما أنه يستعرض رحلة صعود، وتتخلله بعض مشاهد الأكشن.

 

وعن ترشيح أحمد فهمي لمشاركة محمد إمام في العمل، قال : كل ما تردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، ومجرد شائعات لا أعرف مصدرها، وتابع : حتى الآن لم نستقر على الأبطال المشاركين في العمل بشكل نهائي، حتي أنتهي من كتابة نصف حلقات العمل المقرر أن نبدأ تصوير مشاهده  في ديسمبر المقبل، وهو من إخراج شيرين عادل.

 

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح العزب كان قد تعاون من قبل مع محمد إمام في مسلسل هوجان، الذي عُرض في موسم رمضان 2019، وحقق نجاح كبير وقت عرضه، وشارك إمام البطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، وآخرين، ومن إخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط