رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صور .. كيف احتفل نجوم الـ Emmy's Awards في منازلهم ؟

زيندايا - مارك رافالو
زيندايا - مارك رافالو - ريجينا كينج - جينيفر انيستون

ظهر حفل توزيع جوائز الإيمي 2020 في دورته الـ 72 في لوس أنجلوس، بصورة مختلفة تماما عن جميع الدورات السابقة، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا، حيث أعلنت إدارة المهرجان عن قيامها بحفل إفتراضي عبر الإنترنت لأول مرة على الإطلاق، وحصول المرشحين على جوائزهم من المنزل، وأمرت إدراة الحفل المشرحين الـ 130 بالتخلي عن الفساتين والبدل الرسمية والإلتزام في منازلهم لإستلام الجائزة من قبل متدربين يرتدون بدلات واقية، وقدم الحفل الإعلامي جيمي كاميل ورافقته جينفر آنستون.

 

 ومن أبرز إطلالات النجوم الفائزين، إطلالة جينيفر آنستون التي ظهرت في منزلها بالبيجامة وهي تضع على وجهها ماسك العناية بالبشرة، إلى جانب ظهورها بعد سنوات من الغياب رفقة أبطال مسلسل Friends الشهير.

 

 

 

 

بنما ظهر مارك رافالو وهو يحتفل بالجائزة مع عائلته في المنزل، بعد أن حصد جائزة أفضل ممثل رئيسي لمسلسله القصير I Know This Much Is True. 

 

 

 

 

فيما كانت جائزة أفضل ممثلة رئيسية من نصيب ريجينا كينج لدورها في مسلسل Watchmen، وشاركها زميلها يحيى عبدالمتين بجائزة أفضل ممثل مساعد لدوره في نفس العمل، بالإضافة لحصد Watchmen جائزة أفضل مسلسل قصير. 

 

 

 

 

واستطاعت زيندايا صاحبة الـ 24 عاما، والأصغر بين جميع المرشحين، الفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في عمل درامي، عن دورها في مسلسل Euphoria.  

 

 

 

 

وكان لمسلسل Succession النصيب بالفوز بجائزة أفضل عمل درامي، وحاز بطله جيرمي سترونج على جائزة أفضل ممثل رئيسي لدوره المتميز في المسلسل. 

 

وحصد المسلسل البيرطاني Schitt's Creek على جائزة أفضل عمل كوميدي، ونال بطل المسلسل يوجين ليفي على جائزة أفضل ممثل كوميدي رئيسي، بينما شاركته الممثلة كاثرين أوهارا بجائزة أفضل ممثلة كوميدية رئيسية، إلى جانب فوز الممثل دان ليفي والممثلة آني ميرفي بجائزة أفضل ممثل مساعد، وظهروا جميعا وهم يحتفلون سويا بالجوائز في إطلالة فريدة من نوعها. 

 

 

 

 

بالإضافة إلى رامي يوسف، ذو الأصول المصرية، الذي تم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل رئيسي لمسلسل كوميدي، وعبر عن خسارته للجائزة بفيديو طريف، ظهر فيه الشخص الذي احضر له الجائزة وهو يغادر منزله دون أن يعطي له الجائزة، وعلق عليه قائلاً : «عندما تخسر الإيمي».   

 

 

 

 

تم نسخ الرابط