رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : مفيش جزء ثاني من فيلم إسماعيلية رايح جاي ومحمد فؤاد حبيبي

محمد هنيدي - محمد
محمد هنيدي - محمد فؤاد

حقق  فيلم «إسماعيلية  رايح جاي» نجاح كبير وقت عرضه منذ ما يقرب من 23 عاما، وشهد العمل انطلاق عدد كبير من النجوم وقتها، ووضعهم على طريق البطولة المطلقة، بعدما حقق إيرادات وصلت لـ 28 مليون جنيه، وهو رقم كبير جدا في هذه الوقت لم يصل إليه أي فيلم آخر.

 

وشهدت الفترة الماضية مطالبة عدد كبير من رواد السوشيال ميديا تقديم جزء ثاني من العمل، وتردد مؤخرا أن هناك نية من صناع العمل تقديم جزء جديد الفترة المقبلة، على غرار ما يحدث مع فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، والذي بدأ صناعه التحضير لتقديم جزء جديد له منذ فترة.

 

وقال محمد هنيدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لن نقدم جزء جديد من فيلم إسماعيلية رايح جاي، أما فيما يخص فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»، فهو مازال في مرحلة الكتابة، حيث يبحث الدكتور مدحت العدل حالياً عن فكرة لتقديم العمل.

 

إسماعيلية رايح جاي كان من بطولة محمد فؤاد، محمد هنيدي، خالد النبوي، حنان ترك، عزت أبو عوف، حمدي غيث، وهو من تأليف أحمد البيه وإخراج كريم ضياء الدين.

 

أما فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية فهو من بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، طارق لطفي، منى زكي، هاني رمزي، غادة عادل، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

 

 

تم نسخ الرابط