رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء وسامية الطرابلسي مع أحمد صلاح حسنى في مسلسله الجديد

محمد علاء - سامية
محمد علاء - سامية الطرابلسي - أحمد صلاح حسني

يواصل المخرج أحمد سمير فرج التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد مع أحمد صلاح حسنى وتأليف محمد عبد المعطى، حيث يجرى حالياً الاستقرار على اسم مناسب للعمل وكذلك التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

 

وتعاقدت إيمان العاصي على دور البطولة النسائية في المسلسل كأول المتعاقدين على العمل، وعلم خبر أبيض أن التونسية سامية الطرابلسي، ومحمد علاء انضما إلى أسرة العمل، فيما تجرى عملية التعاقدات مع باقى الفنانين المرشحين من قبل المخرج أحمد سمير فرج والشركة المنتجة.

 

ويكرر أحمد صلاح حسني تعاونه مع المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف محمد عبد العاطي للمرة الثانية، بعدما قدموا مسلسل «ختم النمر» الذي تم عرضه في يناير الماضي، وشارك في بطولته نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، وعفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامي، وفاء سالم، وتميم عبده.

 

يذكر أن سامية الطرابلسى تغيب عن الدراما التليفزيونية في مصر منذ سنوات، بينما كان آخر أعمالها مسرحية «3 أيام في الساحل» مع محمد هنيدى ومجدى الهوارى، أما محمد علاء فيعمل على تصوير حكاية «ضى القمر»، من مسلسل «إلا أنا»، مع كندة علوش، وتلقى عروضاً عديدة للمشاركة في أكثر من مسلسل للعرض في شهر رمضان المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط