رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المنتجة ليليان شوقي : بدأنا التحضير للجزء الثاني من مسلسل «الحرامي» بطولة رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حقق الجزء الأول من مسلسل «الحرامي» نجاحا كبيرا، وقت عرضه على منصة شاهد الرقمية، وتناول قصة عودة إحدى الأسر بشكل مفاجئ إلى منزلهم، بالتزامن مع وجود شاب خطط لسرقة الشقة، وقام ببطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، رانيا يوسف، وكارولين عزمي، وآخرين.

 

وقالت ليليان شوقي منتجة العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل تم الإتفاق علي تقديم جزء ثاني من مسلسل «الحرامي»، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار علي أبطال العمل، وما إذا كان سيعتمد على نفس أبطال الجزء الأول، أم سيتم الاستعانة بنجوم آخرين، ومن المقرر عرضه عبر نفس المنصة التي عرض عليها مؤخرا، والعمل حاليا في مرحلة الكتابة.

 

وعن الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة»، أضافت : نواصل التحضير للعمل في الفترة الحالية، وتقرر البدء في التصوير منتصف الشهر القادم.

 

وكان قد عُرض الجزء الأول من مسلسل «الحرامي» خلال الأشهر الماضية، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وحقق ردود فعل كبيرة، نظرا لأن أحداثه كانت سريعة، حيث لم تتعدي مدة الحلقة 15 دقيقة.

 

«الحرامي» بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، كارولين عزمي، رنا رئيس، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فتحي، صلاح عبدالله، منه عرفة ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط