رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان سليمان : أجسد دور والدة مي عز الدين في مسلسل «خيط حرير»

حنان سليمان - مي
حنان سليمان - مي عز الدين

تشارك الفنانة القديرة حنان سليمان في العديد من الأعمال الفنية في تلك الفترة، وأبرزها مسلسل «الوجه الآخر» الذي يتم عرضه حاليا عبر قناة CBC، والتي تجسد من خلاله شخصية سناء والدة يحيى، ويقوم بدوره ماجد المصري.

 

وتواصل خبر أبيض مع حنان لمعرفة آخر أعمالها الفنية وقالت في تصريح خاص : انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل «خيط حرير»، ويتبقى أيام قليلة لباقي فريق العمل للانتهاء من تصوير المسلسل كاملاً، وعن دورها في العمل أضافت : أجسد خلال «خيط حرير» شخصية والدة مي عز الدين، وتجمعنا مجموعة من الأحداث والتي لها تأثير مباشر على كافة أحداث العمل.

 

وتابعت : سعيدة بردود الأفعال حول مسلسل «الوجه الآخر»، والذي يحقق نجاح كبير منذ بدء عرضه، وكنت أتوقع هذا النجاح خاصة أننا بذلنا مجهود كبير أثناء التحضير للعمل وكذلك وقت التصوير، وهو ما يتضح من الشكل المتميز الذي ظهر به العمل.

 

وكان خبر أبيض قد كشف عن خروج العمل من السباق الرمضاني 2021، قبل أن يتقرر عرضه في شهر أكتوبر القادم، رغبة للقائمين على المسلسل في الحصول على فرصة جيدة في المشاهدة بعيدا عن الزحام الدرامي في شهر رمضان.

 

«خيط حرير»  بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيقولا معوض، مي سليم، هنادي مهنا، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي، ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.   

 

 

تم نسخ الرابط