رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد أحدث ضيوف شرف مسلسل «في بيتنا روبوت» مع شيماء سيف وعمرو وهبه

عمرو وهبه - بيومي
عمرو وهبه - بيومي فؤاد - شيماء سيف

انطلق منذ أيام تصوير مسلسل «في بيتنا روبوت»، والذي يشهد مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أوس أوس، وناهد السباعي، ومحمد عبد الرحمن، وإبرام سمير، وعارفة عبدالرسول.

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد يظهر في أحداث مسلسل «في بيتنا روبوت» كضيف شرف، وانتهى خلال الأيام الماضية من تصوير مشاهده في العمل الذي يقوم ببطولته شيماء سيف، وعمرو وهبة، وذلك في ديكور العمل الأساسي باستوديو مصر.

 

مسلسل «في بيتنا روبوت» من بطولة شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، وليلى أحمد زاهر، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أحمد محي وأحمد المحمدي.

 

ويواصل بيومي فؤاد حاليًا تصوير مشاهده في فيلم «قمر 14»، الذي يجسد من خلاله شخصية والد أحمد مالك، ويظهر في الأحداث بدور مهندس ويبتعد عن الكوميديا تماما في هذا العمل، وهو من بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء «جاميكا»، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال التي يتخللها العديد من قصص الحب، عبر حكايات منفصلة متصلة، تتشابك فيها العلاقات.

 

 

تم نسخ الرابط