رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر تنضم لأبطال مسرحية هاملت مع أحمد السعدنى علي المسرح القومي

سوسن بدر ـ أحمد السعدني
سوسن بدر ـ أحمد السعدني

يواصل المخرج عصام السيد التحضيرات الخاصة بمسرحية هاملت، للكاتب العالمى وليم شكسبير، والتى يقوم ببطولتها الفنان أحمد السعدني، والمقرر عرضها على خشبة المسرح القومي، بإشراف إيهاب فهمي مدير المسرح القومى.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر مقربة أن الفنانة سوسن بدر انضمت إلى أسرة المسرحية لتجسد أحد الأدوار الرئيسية وإن كان الأرجح أن تجسد شخصية الملكة والدة هاملت.

 

ومن المقرر أن تبدأ سوسن البروفات على الشخصية التى تقدمها خلال الفترة المقبلة، حيث يسعي القائمون على العرض حاليا لاختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة إلى جانب أحمد السعدنى وعابد عنانى.

 

هاملت، مسرحية تراجيدية مأساوية كتبها وليام شكسبير بين عامي 1599 و1602، تدور أحداثها في الدنمارك، حول انتقام الأمير هاملت من عمه كلوديوس، الذى قتل أخاه واستولى على العرش، كما تزوج من أرملة أخيه.

 

وفى سياق آخر قاربت سوسن بدر على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل خيط حرير، الذى يجمعها بـ مى عز الدين، كما تشارك فى بطولة فيلم بلالين مع كندة علوش والمخرج عصام عبد الحميد، وكذلك فيلم ثانية واحدة مع دينا الشربينى وإخراج أكرم فريد، اضافة إلى انضمامها لمسلسل الملك أحمس مع عمرو يوسف، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط