رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي ينتهي من «النمس والإنس» ويبدأ التحضير لفيلمه الجديد «عقلة الإصبع»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

انتهى محمد هنيدي أول أمس الثلاثاء من تصوير آخر مشاهد فيلم «النمس والإنس» في أحد الاستوديوهات الخاصة، وذلك استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن هنيدي سوف يحصل على إجازة قصيرة يسافر خلالها للاستجمام، وعقب عودته يبدأ التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «عقلة الإصبع»، والذي كان من المقرر أن يبدأ تصويره قبل فيلم «النمس والإنس»، إلا أن أعمال الجرافيك التي يعتمد عليها الفيلم بنسبة كبيرة اضطرت فريق العمل إلى تأجيله، وبدأ وقتها تصوير فيلم «النمس والإنس».

 

وتدور أحداث فيلم «النمس والإنس» في فترة الخمسينات، ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، ويقع في قصة حب مع منة شلبي التي تظهر في دور «عفريتة» ويتزوجها خلال الأحداث.

 

أما فيلم «عقلة الإصبع» أو «كينج سايز» فيجسد فيه محمد هنيدي شخصية عقلة الإصبع وقصاري القامة، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج وليد صبري، وكان آخر فيلم سينمائي يقدمه محمد هنيدي هو فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» منذ ثلاث سنوات، وهو من بطولة درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

 

 

تم نسخ الرابط