رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينب غريب صحفية وتارا عماد محللة نفسية في مسلسل «تحقيق»

تارا عماد - زينب
تارا عماد - زينب غريب

يصور حاليًا أبطال مسلسل «تحقيق» مشاهد العمل استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة علي منصة Watch It ، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي، وبطولة أحمد مالك، تارا عماد، وزينب غريب، وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن زينب غريب تجسد في الأحداث شخصية إسراء، صحفية شابة تحقق في عدد من الألغاز التي يحاول أبطال العمل فكها وحلها خلال الأحداث، بينما تجسد تارا عماد دور جميلة، وهي محللة علم نفس وتقوم بتحليل بعض الأحداث والشخصيات من خلال قصة المسلسل.

 

مسلسل «تحقيق» بطولة مجموعة كبيرة من الشباب هم أحمد مالك، تارا عماد، خالد أنور، هدى المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، شريف دسوقي، وطارق عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول تحقيق غامض، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي الشهير بـ شانك، في تجربته الإخراجية الأولى، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

يذكر أن زينب غريب انضمت مؤخراً لأبطال عمل حكاية «ضي القمر» من مسلسل «إلا أنا»، بدلاً من نهى عابدين  التي اعتذرت عن المشاركة فيه، بسبب صعوبة التنسيق بين مواعيد تصوير مشاهدها فى الحكاية، ومشاهدها فى مسلسل «نمرة اتنين»، حيث تواصل حاليا تصوير حكاية «الناحية التانية» مع عمرو يوسف، وصبا مبارك، وإخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط