رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صور قديمة .. سر الهواية المفضلة لعمرو يوسف التي لا يعرفها الجمهور

عمرو يوسف
عمرو يوسف

كل نجم من النجوم له هواية مختلفة، فيما تتميز هوايات بعضهم بخصوصيتها الشديدة، وخروجها عن المألوف، وبعيداً عن الذهاب إلى الـ جيم، أو ممارسة كرة القدم، وهو ما يفعله أغلبهم إن لم يكن جميعهم.



 

وعلى رأس هؤلاء الذين يمارسون هوايات مختلفة، عمرو يوسف والذي لديه شغف كبير برياضة التجديف، حتى قبل أن يقتحم مجال التمثيل، واعتاد يوسف على ممارسة هذه الرياضة في أوقات فراغه، أو في الفترات التي لا ينشغل فيها بعمل فني، ويعتبرها فرصة لتصفية ذهنه، واستعادة نشاطه من جديد، ويعرض خبر أبيض عدة صور قديمة له مع قاربه، يظهر خلالها وهو يستعد للنزول للمياه للتجديف.

 

ويحضر عمرو يوسف الفترة الحالية لأكثر من عمل فني، للعرض خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل «نمرة اتنين»، وتشاركه بطولة حكاية «الناحية التانية» التي يقدمها صبا مبارك، وهي من إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضها على منصة شاهد الرقمية، أيضا يشارك في سباق رمضان المقبل بمسلسل «الملك» الذي تعاقد على بطولته مؤخرا، ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من النجوم.

 

وكان من المقرر أن يشارك عمرو يوسف في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل «خالد ابن الوليد»، والذي خرج من السباق في اللحظات الأخيرة، قبل أن يتعاقد مؤخرا على المشاركة في دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل «الملك».