رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

زينب غريب بديلة نهي عابدين في حكاية «ضي القمر» من مسلسل «إلا أنا»

نهي عابدين - زينب غريب
نهي عابدين - زينب غريب

حقق مسلسل «إلا أنا» نجاح كبير منذ بدء عرضه حتى الآن، ويُقدم العمل في أكثر من حكاية، وتعرض حاليا حكاية «أمل حياتي» بطولة حنان مطاوع، والتي تحظى بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تواصل الشركة المنتجة التحضير لبدء تصوير الحكايات المتبقية من العمل. 



 

وعلم خبر أبيض أن زينب غريب انضمت مؤخراً لأبطال عمل حكاية «ضي القمر» من مسلسل «إلا أنا»، بدلاً من نهى عابدين  التي اعتذرت مؤخرا عن المشاركة فيه، بسبب صعوبة التنسيق بين مواعيد تصوير مشاهدها فى الحكاية، ومشاهدها فى مسلسل «نمرة اتنين»، حيث تواصل حاليا تصوير حكاية «الناحية التانية» مع عمرو يوسف، وصبا مبارك، وإخراج طارق العريان.

 

وتم الاتفاق مع زينب غريب على الفور، بعد أن رحبت وتحمست للشخصية التي ستقدمها خلال العمل، وتقوم زينب حاليًا بتصوير مشاهدها في المسلسل في عدد من المناطق في السادس من أكتوبر، وكان خبر أبيض قد كشف عن تولي كندة علوش بطولة الحكاية، حيث تناقش قضية التلقيح الصناعي.

 

حكاية «ضى القمر»، تناقش ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء، والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين، وتعمل الشركة المنتجة على التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى الحكاية.

 

«ضى القمر» هى الحكاية الخامسة من مسلسل «إلا أنا»، بعدما عُرضت أول حكايتين على قناة dmc وهما «بنات موسى» بطولة وفاء عامر وحكاية «سنين وعدت» بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان «أمل حياتي» بطولة حنان مطاوع، ويجري حاليا تصوير الرابعة بعنوان «أمر شخصى»، بطولة شيرى عادل، والسادسة بعنوان «لازم أعيش»، بطولة جميلة عوض.