رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابر الرباعي ينتهي من تسجيل أغنية «ورحمة قلبي» من ألحان مدين

صابر الرباعي
صابر الرباعي

انتهى صابر الرباعي من التحضير لألبومه الجديد، حيث استقر بشكل كبير على أغاني الألبوم المقرر طرحه الفترة المقبلة، والذي يتعاون خلاله مع العديد من الشعراء و الملحنين، منهم مدين وآخرين. 

 

وقد تواصل خبر أبيض مع الملحن مدين لمعرفة تفاصيل التعاون بينه و بين أمير الطرب العربي، وقال في تصريح خاص : أتعاون مع صابر الرباعي في ألبومه القادم في أغنية بعنوان «ورحمة قلبي»، وهي من كلمات الشاعر وليد الغزالي و توزيع كريم عبد الوهاب، ولم يتم تحديد موعد طرحها حتى الآن.

 

ويأتي هذا التعاون بعد أغنية «كسبان»، والتي كشف خبر أبيض عن تعاون مدين فيها مع صابر الرباعي، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت آخر أعمال صابر الرباعي ألبوم «صابر 2019»، الذي تم طرحه العام الماضي، وهو من إنتاج وتوزيع روتانا، كما قام مؤخراً بتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية «ليلة من العمر»، التي تم طرحها في أبريل من العام الجاري، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ. 

 

ومن ناحية آخرى، يعيش الملحن مدين فترة نشاط فني، فقد سبق وتعاون مع اللبنانية إليسا في آخر ألبوماتها «صاحبة رأي»، من خلال أغنية «هعتبرك مت»، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، وتوزيع أحمد عبد السلام. و تعاون مؤخرا مع المطربة جنات في ألبومها الجديد «أنا في انتظارك» الذي تم طرحه في 15 أغسطس الماضي، في أغنية «ثباتى الانفعالى» و هي من كلمات أحمد الحبشي، وتوزيع أكرم عادل. 

 

 

تم نسخ الرابط