رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الديفا سميرة سعيد لـ خبر أبيض : أغنيتي الجديدة ديو مع رضوان الأسمر نجم «the voice»

سميرة سعيد - رضوان الأسمر
سميرة سعيد - رضوان الأسمر

دوماً ما تقدم سميرة سعيد كل ما هو جديد لجمهورها، حيث استطاعت على مدار سنوات، أن ترسم لنفسها خطاً مختلفاً عن باقي نجمات جيلها، ومع تجهيز سميرة لأعمال جديدة، يتساءل جمهورها عن الأعمال التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة.



 

وقد تواصل خبر أبيض مع سميرة سعيد لمعرفة ما ستجهز له خلال المرحلة المقبلة، فقالت : أجهز حالياً لأول تعاون بيني وبين الفنان الشاب رضوان الأسمر، وهو من فريقي الذي وصل إلى العرض النهائي ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس» في موسمه الخامس، حيث انتهيت من تسجيل أغنية باللهجة المغربية من كلمات وألحان رضوان الأسمر، وتوزيع النابلسي، وهي مزيج من المزيكا المغربي الغجري مع الفلامينجو مع RNB، والمقرر طرحها خلال الفترة القليلة القادمة.

 

وقد طرحت الديفا سميرة سعيد على قناتها الرسمية علي موقع اليوتيوب منذ أيام، أغنيتها السينجل الجديدة «قط وفار» وهي من كلمات عبدالحميد الحباك وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع موسيقي النابلسى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند، وقامت سميرة بغنائها لأول مرة فى حفل أونلاين على موقع «تيك توك».

 

والجدير بالذكر أن الديفا سميرة سعيد ظهرت بلوك جديد فى بوستر الأغنية وقد لاقى هذا اللوك إعجاب جمهورها وتلقت العديد من تعليقات الإيجابية والدعم الكبير من جمهورها.