رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

اقترب من الهدف رقم 100 .. محمد صلاح يحقق نبوءة يورجن كلوب ويحطم رقم قياسي جديد مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حطم محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي رقماً قياسياً جديد في مسيرته مع النادي الإنجليزي، حيث تمكن صلاح في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، أن يسجل هدفا من ركلة جزاء أمام نادي ليدز يونايتد، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في يد المدافع مما تسبب في مخالفة لصالح ليفربول، وقبل نهاية الشوط الأول من المبارة نجح صلاح من جديد في إحراز الهدف الثالث للريدز من تسديدة رائعة ليتقدم ليفربول، فيما سجل هدف آخر من ضربة جزاء، ليصل النجم المصري إلى الهدف رقم 97 في مسيرته مع فريقه الإنجليزي، ليكون بذلك أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل في افتتاحية الدوري لفريقه بالبريمرليغ في أربع مواسم على التوالي.



 

وسبق لصلاح أن سجل أمام واتفورد في افتتاح موسم 2017-2018، ثم ضد وست هام في موسم 2018-2019، كما سجل أمام نورويتش سيتي في الموسم الماضي. 

 

وكان قد تنبأ يورجن كلوب، المدير الفني للريدز أمس، بتحقيق صلاح رقم قياسي جديد، وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة : «أنا مندهش من أن هناك رقماً قياسياً آخر يمكن لصلاح أن يحطمه».

 

ويتبقى لصلاح أربعة أهداف ليكون ثالث أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في عدد مباريات قليلة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، و هو رقم قياسي جديد ينتظر النجم المصري تحقيقه الفترة المقبلة.