رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أزمة المخرج فى مسلسل غادة عبدالرازق في رمضان 2021 مستمرة بعد اعتذار المخرج أحمد شفيق

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تعد غادة عبدالرازق واحدة من أهم النجمات في الفترة الحالية، ودائما ما تحصد أعمالها نسبة مشاهدة عالية، وخاصة المسلسلات التي تقدمها في الموسم الرمضاني، والتي كان آخرها مسلسل «سلطانة المعز»، الذي عرض في رمضان 2020، وفور انتهاء موسم رمضان كان خبر أبيض أول من أعلن عن تعاقد غادة مع MBC، علي مسلسل جديد تنافس به في الموسم الرمضاني2021.

 

وتمر غادة حاليا بأزمة كبيرة، فلا يزال البحث مستمر عن مخرج يتولى إخراج مسلسلها الجديد، ويبدو أن الفترة القادمة ستشهد تعرض المسلسل لأزمة جديدة وذلك بعد اعتذار أحمد شفيق عن تولي إخراج العمل، وهو ما قد يهدد مشروع مسلسل غادة عبدالرازق ويجعله يخرج من السباق الرمضاني المقبل.

 

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز أزمات مسلسل غادة عبدالرازق في رمضان 2021، وكانت البداية عندما رشح صناع المسلسل المخرج محمد سلامة، ليتولى إخراج المسلسل، ورغم أنه كان قريب جدا من التعاقد على المسلسل حسب ما أكد لنا، إلا أنه اعتذر عن العمل دون إبداء سبب واضح للاعتذار.

 

ثاني أزمات المسلسل حدثت عقب المفاوضات بين صناع المسلسل والمخرجة ياسمين كمال لكي تتولى إخراج المسلسل، خاصة أنها سبق أن تعاونت مع غادة من قبل في مسلسل «حدوتة مرة»، عام 2019، إلا أنها  اعتذرت بعدما حدث اتفاق نهائي بينها والشركة المنتجة.

 

وكانت آخر الأزمات التي تعرض لها المسلسل، اعتذار المخرج أحمد صالح، والذي تم ترشيحه مؤخرا، حيث كشف في تصريح سابق لـ خبر أبيض أن سبب اعتذاره يعود لرغبة صناع المسلسل التصوير في بيروت، رغم ظروف توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا، وهو ما جعله يعتذر بطريقة ودية عن العمل.

 

 

تم نسخ الرابط