رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد محمود ينضم إلي أبطال مسلسل يحيي الفخراني «نجيب زاهي ذركش» رمضان 2021

محمد محمود ممس - يحيي الفخراني
محمد محمود ممس - يحيي الفخراني

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بدء تحضير النجم الكبير يحيى الفخراني لمسلسله الجديد «نجيب زاهي ذركش»، الذى يكتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه شادي الفخراني.



 

بعدها انفرد خبر أبيض بخبر انضمام كريم عفيفي، ورامز أمير، إسلام إبراهيم، بالإضافة إلى أنوشكا للتجربة، وقال عبدالرحيم كمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليا كتابة حلقات المسلسل، حيث انتهيت تقريبا من كتابة 25% من العمل، الذى يقع فى قالب درامي اجتماعي.

 

وتابع : الفنان محمد محمود الذي جسد دور «ممس» في فيلم «أمير البحار»، انضم مؤخرا إلي قائمة أبطال المسلسل، وخلال الأيام القليلة المقبلة من المفترض أن يبدأ المخرج شادي الفخراني في معاينة أماكن التصوير، من أجل الإعلان بشكل نهائي عن انطلاق التصوير.

 

«نجيب زاهي ذركش» بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، إسلام إبراهيم، محمد محمود، كما تشارك هالة فاخر كـ ضيفة شرف وتظهر في الحلقة الأولي من المسلسل، وخلال الأيام القادمة ستُنهى الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال.

 

جدير بالذكر أن محمد محمود شارك مؤخرا في مسلسل «جمجوم وبم بم»، الذي عرض علي إحدي المنصات الإلكترونية وحقق نجاحا كبيرا وقام ببطولته محمد عبدالرحمن ومحمد سلام.