رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منال سلامة : أول حلقات برنامجى «حلو الكلام» الإتنين المقبل وداليا مصطفى أول ضيفة

داليا مصطفي - منال سلامة
داليا مصطفي - منال سلامة

نشرت منال سلامة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، برومو تشويقي لبرنامجها الجديد الذي يحمل اسم «حلو الكلام»، وعلقت عليه قائلةً : أدعولي بالتوفيق.



 

 

 

 

وتواصل خبر أبيض معها لتوضح لنا تفاصيل برنامج الجديد، وقالت في تصريح خاص : سعيدة جدا بهذه التجربة وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع، وتابعت : أسعى لكي نناقش من خلاله ما يجري حاليا في المجتمع المصري، سواء كانت سلبية أو إيجابية، وأضافت: نتحدث في البرنامج عما يحدث حاليا، ويتخلله العديد من الفقرات منها دكتور، وشيف، وشيخ، ونستضيف في الحلقات العديد من خبراء علم النفس والاجتماع ونتحدث معهم ونناقش أفكار الشباب في الفترة الحالية، ونحاول أن نقدم شيء مفيد للمجتمع.

 

وعن المختلف في برنامج «حلو الكلام» قالت : أنا لا أتابع كل البرامج لكي أقول ماهو المختلف في برنامجي، ولكني علي سبيل المثال في الفقرة الدينية أريد أن أقدم الدين الحياة والمعاملة، وأسلط الضوء علي الفكر المتجدد، وأتناول فكرة التسامح والمحبة، أيضا لو هناك مشكلة في المجتمع نحاول أن تناولها من منظور الدين، مثل التحرش وكل هذه الأشياء.

 

وتابعت : من المقرر أن تحل داليا مصطفى ضيفة في أولى حلقات البرنامج، الذي يبدأ عرضه يوم الاثنين القادم، علي قناة صدي البلد.

 

ومن ناحية أخرى، تحضر منال سلامة حاليا لمسرحية جديدة تحمل اسم «لحظة حب»، من المقرر عرضها على مسرح البالون خلال أسبوعين، وهي من تأليف محمد الصواف وإخراج ياسر صادق.