رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء في أول ظهور له منذ تصريحات «التلامس والأهلي»

يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء
يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

أثار الجدل يوسف الشريف الجدل في يونيه الماضي بتصريحاته عندما حل ضيفاً في برنامج «مساء دي إم سي» مع الإعلامي رامي رضوان، والتي كشف خلالها رفضه تقديم مشاهد بها تلامس مع فنانات في أعماله، وأنه يشترط ذلك على المنتجين قبل توقيع العقود، وهو ما عرضه لانتقادات شديدة من قبل عدد من الجمهور والنقاد وبعض الفنانين. وبعدها ظهر يوسف علي تويتر وتحدث عن أهلاويته وحبه لمصر.



 

وفي أول ظهور له منذ موجة النقد الشديدة التي تعرض لها وبوست الأهلي، ظهر الشريف من خلال عدة صور، قامت زوجته الكاتبة إنجي علاء بمشاركتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، و ظهر الشريف مع إنجي في أحدث إطلالة لهما ببشرة سمراء بعد قضاء عطلته الصيفية، ويعد هذا الظهور الأول للشريف منذ ما يقرب من 4 أشهر.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

⚘ Photos by @kareemelyamany_ph

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on

 

 

و كانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل «النهاية» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، و حقق نجاح كبير حين عرضه، وشاركه في البطولة كل من عمرو عبدالجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومحمود الليثي، و العمل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.  

 

والجدير بالذكر، أن الشريف لم يبدأ في تحضير أي عمل درامي للفترة المقبلة، وهو ما يعني أنه لن يقدم الجزء الثاني من «النهاية»، ويغيب بذلك عن السباق الدرامي في رمضان 2021.