رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كلام نهائي .. عرض «أسود فاتح» في نوفمبر المقبل على mbc مصر

معتصم النهار - هيفاء
معتصم النهار - هيفاء وهبي

انتهى أبطال مسلسل «أسود فاتح» من تصوير مشاهد العمل بالكامل في بيروت الأسبوع الماضى، وذلك بعد استئنافه مؤخراً، حيث توقف العمل قبل شهر رمضان الماضي بسبب كورونا، وخرج من السباق الدرامي قبل بدئه بأيام قليلة.

 

وعلم خبر أبيض أن القائمون على قناة mbc مصر المتعاقدة على عرض المسلسل، استقروا بشكل نهائي على عرض العمل على شاشتها في أكتوبر المقبل وعدم الانتظار إلى شهر رمضان 2021، حيث شهدت الفترة الماضية مفاضلة بين أكثر من موعد عرض، قبل أن يقرر صناعه في النهاية الانتظار حتى الانتهاء من التصوير لمناقشة موعد العرض.

 

وفور انتهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل غادر النجوم المصريين المشاركين في البطولة بيروت وعادوا إلى مصر، بينما يتواجد مخرج العمل كريم العدل هناك حتى الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج وتسليم الحلقات للشركة المنتجة، حيث من المقرر الانتهاء من كل هذه العمليات أواخر شهر سبتمبر الجاري.

 

مسلسل «أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط