رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف دسوقي وطارق عبدالعزيز ينضمان لمسلسل «تحقيق» مع أحمد مالك وخالد أنور

أحمد مالك - شريف
أحمد مالك - شريف دسوقي - طارق عبدالعزيز - خالد أنور

حقق شريف دسوقي نجاح كبير في رمضان الماضي، من خلال دورة في مسلسل «بـ 100 وش»، الذي قام ببطولته نيللي كريم، وآسر ياسين، ومؤخرا تم ترشيح دسوقي للمشاركة في أكثر من عمل فني يتم التحضير له حاليا.

 

وعلم خبر أبيض أن كلا من شريف دسوقي وطارق عبد العزيز انضما لقائمة أبطال مسلسل «تحقيق» وبدأوا في تصوير دورهم ضمن أحداث المسلسل في الأيام الماضية، وبذلك يكتمل فريق عمل المسلسل بالكامل ويقوم الأبطال هذه الأيام  بتصوير عدة مشاهد ما بين طريق الواحات والمتحف الزراعي بالدقي، بالإضافة لعدد من المشاهد الخارجية في الشوارع.

 

مسلسل «تحقيق» من بطولة أحمد مالك، تارا عماد، خالد أنور، هدي المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، شريف دسوقي، وطارق عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة يتم التحقيق فيها، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي، الشهير بـ Shank في تجربته الإخراجية الأولى، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وسيتم عرضه عن منصة Watch IT ومكون من 13 حلقة.

 

من ناحية أخرى، يشارك أحمد مالك في بطولة المسلسل الجديد «نسل الأغراب»، مع أحمد السقا، وأمير كرارة، وتأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2021، أما خالد أنور فيشارك في بطولة مسلسل «هجمة مرتدة» مع أحمد عز وهند صبري، وماجدة زكي، وهشام سليم، ونضال الشافعي، وإخراج أحمد علاء، ومقرر عرضه في رمضان المقبل أيضاً.

 

 

تم نسخ الرابط