رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. حركات رمضان صبحي ابن النادي اللي مطلعش ابن النادي

رمضان صبحي في إعلان بيراميدز الجديد
رمضان صبحي في إعلان بيراميدز الجديد

في دقائق معدودة، احتل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز حالياً قمة الـ ترند، وذلك بعد البرومو التشويقي الذي نشرته صفحة «بيراميدز»، وأعلنت فيه رسمياً انضمام صبحي إلى صفوف الفريق، في صفقة تعتبر الأكبر في تاريخ الكرة المصرية. 



 

ورغم إن الجدل حول انتقال رمضان المفاجئ إلى صفوف النادي الأزرق لازال مستمراً حتى اللحظة، إلا إن «البرومو» الجديد سكب مزيداً من البنزين فوق نار الأزمة، حيث ظهر رمضان وكأنه يثير غيظ جماهير الأهلي، بإشاراته على فمه الذي قصد منها السخرية، وهو ما أثار دهشة المتابعين خاصة الأهلاوية، فـ ابن النادي - كما كان الجماهير يلقبونه -، أظهر عداءاً شديداً تجاه كل ما هو أحمر، في الوقت الذي رعاه النادي وتبناه، حتى نجح في أن يصبح أحد أهم النجوم في مصر خلال السنوات الأخيرة.

 

ورغم إن سلفه عبدالله السعيد انتهج نفس الطريق، حين انتقل من الأهلي إلى بيراميدز، لكن المختلف أن الأخير لم يكن من أبناء الأهلي، فضلاً عن إن مجلس إدارة القلعة الحمراء أعلن طرحه للبيع، بعدما وافق على البقاء داخل النادي، وبالتالي فكان البرومو الذي طرحه مع انتقاله إلى بيراميدز، وشارك فيه أوكا وأورتيجا، منطقياً نوعاً ما.

 

لكن وبعد الـ برومو المنتشر، انتقل رمضان رسمياً إلى معسكر أعداء الأهلي، وصار في نظر جماهير النادي الابن العاق الذي خان القميص، في الوقت الذي رأى فيه آخرون إن من حقه الانتقال إلى أي نادي، خاصة لو كان الدافع هو تأمين مستقبله المادي .. لكن هل ينجح رمضان في أن يتحول إلى عدو للأحمر داخل المستطيل الأخضر ؟ .. هذا ما ستكشف عنه الأحداث.