رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش تبدأ تصوير «ضي القمر» هذا الأسبوع وتستعين بمخرج حكاية «أمل حياتى»  

كندة علوش
كندة علوش

كنا قد نشرنا في «خبر أبيض» قبل أيام اعتذار المخرجة مريم أحمدى عن اخراج حكاية «ضى القمر» من مسلسل «إلا أنا»، والذى تقوم ببطولتها كندة علوش، ليتم ترشيح المخرج مصطفى فكرى والدخول فى مفاوضات معه إلا انه اعتذرت هو الآخر.

 

وعلم «خبر أبيض» أن صناع المسلسل استعانوا بالمخرج أحمد حسن الذى قدم مع الشركة المنتجة حكاية «أمل حياتى» بطولة حنان مطاوع والتى تعرض حلقاتها حالياً على قناة dmc، وتحقق نجاحاً وردود أفعال ايجابية، وتم تحديد التصوير هذا الأسبوع للحاق بالعرض فى الموعد الذى وضعته القناة بعد حكاية «أمر شخصى» التي تقوم ببطولتها شيرى عادل، والتى يتم تصويرها حالياً ومقرر بدء عرضها السبت المقبل.

 

حكاية «ضى القمر»، تناقش ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين وتعمل الشركة المنتجة على التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى الحكاية.

 

«ضى القمر» هى الحكاية الخامسة من مسلسل «إلا أنا» بعدما عُرضت أول حكايتين على قناة dmc وهما «بنات موسى» بطولة وفاء عامر وحكاية «سنين وعدت» بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان «أمل حياتى» بطولة حنان مطاوع ويجري تصوير الرابعة بعنوان «أمر شخصى»، بطولة شيرى عادل، والسادسة بعنوان «لازم أعيش»، بطولة جميلة عوض.

 

 

تم نسخ الرابط