رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شيكو عن اختفاء كأس أفريقيا : الحرامي كان بيتفرج على «الرجل العناب» وخلانا نشك فى دروجبا

شيكو
شيكو

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ أيام عن اختفاء كأس أمم أفريقيا من خزينة الاتحاد بالجبلاية، والذي كانت قد احتفظت به مصر مدى الحياة عقب الفوز باللقب 3 مرات على التوالي. 



 

وأثار الحديث عن واقعة اختفاء كأس أمم إفريقيا موجة من السخرية والغضب من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعادت تلك الواقعة مسلسل «الرجل العناب» للمشهد، خاصة أنه كان قد تنبأ باختفاء الكأس فى إحدى حلقاته، وهو قصة شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي، وتم عرضه عام 2013 .

 

وتواصل خبر أبيض مع شيكو أحد أبطال المسلسل والذي جسد شخصية الظابط المكلف بالتحقيق فى هذه القضية، وكشف لنا عن رأيه حول اختفاء كأس أفريقيا، وقال : كنا بنهزر وملناش أى علاقة بالموضع ده، وأعتقد أن الحرامي كان سهران بيتفرج على «الرجل العناب»، وأخد الفكرة منه، وأضاف : ليس هناك سبب مقنع كي يقوم أحد الأشخاص بسرقة كأس إفريقيا، والذي تعتبر قيمته المعنوية أعلى بكثير من قيمته المادية، إلا إذا كان إللي سرقه دروجبا نجم كوت ديفوار أو نجم من الكاميرون. 

 

واختتم : بغض النظر عن كوميدية الحدث الا أنه موقف مأساوي وكارثي بكل المقايس، ويجب سرعة التحقيق في الواقعة لمعرفة الحقيقة، لأن الغريب في الأمر أن اتحاد الكرة اكتشف سرقته بالصدفة، ويُقال إنه مسروق من 2013، وبعيدا عن هذه الواقعة نحن نعتبر مسلسل «الرجل العناب»، من أفضل الأعمال التي قدمناها طوال مشوارنا الفني، رغم مرور 7 سنوات على عرضه.

 

وكان قد اكتشف أعضاء اتحاد الكرة اختفاء الكأس عندما قرروا إنشاء متحف للكرة المصرية بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه، وكان مخطط وضع كأس إفريقيا فيه، إلا أنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس، وفتحت اللجنة الخماسية المؤقتة تحقيقات لبحث علاقة واقعة الاختفاء بحادث حريق مقر اتحاد الكرة الذي وقع عام 2013 بعد هجوم الألتراس.