رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد وماجدة .. إثارة «الوجه الآخر» ودراما «قوت القلوب» يتنافسان على صدارة الـ off season اليوم

ماجدة زكي - ماجد
ماجدة زكي - ماجد المصري

يبدأ اليوم السبت صراع ومنافسة دراما الـ of season لعدد من المسلسلات التي بدأ تصويرها الفترة الماضية، وذلك بانطلاق مسلسلي «قوت القلوب»، و«الوجه الآخر»، ويقدم كلا منهما جرعة درامية مختلفة عن الآخر.

 

«الوجه الآخر» .. ماجد المصري مؤلفاً وبطلاً

 

البداية مع مسلسل «الوجه الآخر»، الذي يعرض على قناة CBC، وهو ثاني تجربة لـ ماجد المصري في مجال البطولة المطلقة، ويشاركه فيها عدد من النجوم والنجمات، أبرزهم هبة الأباصيري، مادلين طبر، نسرين طافش، إسلام حافظ، أيمن العزب، ندى موسى، عماد رشاد، حنان سليمان، دينا المصري، وأحمد خليل، والعمل قصة ماجد المصري، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وينتمي لنوعية دراما الـ 45 حلقة.

 

ويجسد ماجد المصري في المسلسل شخصية المهندس يحيى، يمتلك إحدى الشركات الكبرى للمقاولات، وتمر حياته بالعديد من المواقف، والعمل يتخلله العديد من مشاهد الرومانسية، أما نسرين طافش فتجسد خلاله شخصية سارة، زوجة ماجد المصري، وهي سيدة أعمال طموحة وصاحبة شخصية قوية، بينما تجسد هبة الأباصيري شخصية سيدة أعمال تدعي عليا، تدخل في علاقة عاطفية، يترتب عليها تصاعد الأحداث بشكل مشوق.

 

«قوت القلوب» .. عودة الدراما الاجتماعية

 

ويعرض أيضا مسلسل «قوت القلوب»، الذي يحظى بشريحة عريضة من الجمهور، بعد عرض الجزء الأول منه الفترة الماضية، وتحقيقه نجاح جعله يجذب عدد كبير من المشاهدين بسبب قصته الاجتماعية الدرامية، ويبدأ اليوم عرض الجزء الثاني منه عبر قناة الحياة، وتعرض الحلقات من السبت إلى الأربعاء، ويشهد هذا الجزء تطور وسرعة كبيرة في الأحداث، حيث يحتدم الصراع بين رانيا فريد شوقي، وبين ماجدة زكي، أو كما هو في الأحداث بين ثريا وقوت، وسيتم توريطهم في العديد من المشاكل.

 

«قوت القلوب» بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، إسلام جمال، كارولين عزمي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة

 

 

تم نسخ الرابط