رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من تفوز فى سباق الـ Off season .. مي عز الدين أم مي عمر أم نور اللبنانية ؟

مي عمر - نور - مي
مي عمر - نور - مي عز الدين

بعد أن كان مارثون رمضان مقياس نجاح الفنان وتألقه وسط منافسيه في الشهر الكريم، تغيرت المفاهيم وتبدلت القواعد في السنوات الأخيرة، خصوصا بعدما تم طرح أكثر من عمل درامي خارج شهر رمضان، واكتشف صناعه أنهم حققوا نجاحا أكبر مما توقعوه حال مشاركتهم فى السباق الرمضاني.

 

ويستعرض خبر أبيض في هذا التقرير أبرز 3 مسلسلات يتم تصويرها حاليًا لتنافس في الـ Off season 

 

خيط حرير .. عودة مي عز الدين 

 

تواصل مي عز الدين حاليًا تصوير باقي مشاهد مسلسلها خيط حرير، واختارت مي أن تبتعد عن الكوميديا التي سبق وقدمتها فى الأعوام الماضية، وستظهر للجمهور من خلال قصة اجتماعية إنسانية تجسد فيها شخصية سيدة أعمال تمتلك مجموعة من الشركات بين مصر والإمارات، لكنها لا تسلم من الأزمات والصراعات التي تقع بينها وبين سوسن بدر ونيكولا معوض، وتنضم إليهم مي سليم التي تجسد دور زوجة نيكولا، والمسلسل مكون من 35 حلقة.

 

لؤلؤ .. بطولة مي عمر الأولى 

 

هذا العمل أول بطولة مطلقة لمي عمر، الأمر الذى تطلب منها أن تكرس كل وقتها ومجهودها لأن يخرج العمل بأفضل صورة ممكنة، خاصة أنه يعتمد علي التمثيل والغناء.

 

وتجسد مي في المسلسل دور إمرأة من حارة شعبية وتحلم أن تكون مطربة رغم أنها لا تمتلك موهبة الصوت الجيد، إلا أنها تبدأ رحلة مليئة بالصعوبات وتستغل كل من حولها من أجل الوصول إلى الشهرة والنجومية، التى تحققها بالفعل، لتدخل رغما عنها فى صراعات كبيرة، وتتزوج من إدوارد الذي يجسد شخصية منتج، لتتصاعد أحداث المسلسل.

 

«جمال الحريم» وعالم الجن 

 

تنشغل حاليًا نور اللبنانية بتصوير مسلسلها جمال الحريم، وهي تجربة مختلفة تعتمد على قصص واقعية، حيث تجسد نور شخصية مذيعة، وبمرور أحداث المسلسل، تتعرض وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت.

 

ومن بين صديقاتها، شخصية تجسدها دينا فؤاد، والتي تتحول من مدربة لياقة بدنية إلي تحضير الجن، لتتوالى الأحداث.

 

المسلسل من بطولة خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط