رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاوضات مع أحمد فهمى لتقديم مسلسل من 7 حلقات على watch it

أحمد فهمي
أحمد فهمي

وضع القائمون على منصة watch it الرقمية خطة تطوير للمنصة خلال الفترة المقبلة، وتهدف لتقديم مسلسلات لأهم نجوم الدراما على شاشتها، وكانت البداية بالتعاقد مع أمير كرارة على بطولة مسلسل بعنوان «عمر الناجي- حرب طروادة»، من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

 

وعلم خبر أبيض أن القائمون على منصة watch it دخلوا في مفاوضات مع أحمد فهمي للقيام ببطولة مسلسل جديد يتكون من 7 حلقات، للعرض على شاشة المنصة، وأبدى فهمي موافقة مبدئية على الفكرة، وخلال الفترة المقبلة سيتم الاتفاق على كافة التفاصيل، واختيار السيناريو المناسب لتقديمه.

 

وعلى جانب آخر، يستعد فهمى لاستئناف تصوير فيلمه الجديد «حلم سوسن»، وهو اسم مؤقت، ومن المقرر تغييره خلال الأيام المقبلة، ومن تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى، وأحمد الجندي الذى يتولى إخراج الفيلم أيضاً، كما ينتظر فهمي طرح فيلم «العارف» فى عيد الفطر 2021، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وفى سياق آخر، يدرس أحمد فهمي مشروع مسلسل «الكابيتانو» لتقديمه فى شهر رمضان 2021، وذلك بعد تعاقده مع شركة سينرجى، ويعد هذا السيناريو هو الأقرب لتقديمه من بين الأفكار التى تلقاها خلال الفترة الماضية.

 

 

تم نسخ الرابط