رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حرب اليوتيوب .. من يحسم لقب الأكثر مشاهدة قبل نهاية الصيف ؟

حجاج - دياب - أنغام
حجاج - دياب - أنغام - تامر - الجسمي

شهد شهر أغسطس عدد كبير من المفاجآت التي حازت على إعجاب الجمهور في مصر و الوطن العربي، حيث طرحت خلاله أفضل الأغاني في فصل الصيف، ويبدو أن انتشار فيروس كورونا جعل صناع الموسيقى يقدمون أعمال عظيمة هذا العام، ويتضح ذلك من المشاهدات العالية التي حققتها تلك الأغاني عبر يوتيوب.

 

ومن أبرز النجوم الذين قدموا أعمال غنائية جديدة في أغسطس، تامر حسني، والذي طرح أغنيتين في أسبوع واحد، الأولى هي «لينا حياة بعدين»، تتر مسلسل «مدرسة الحب» واقتربت من 6.5 مليون مشاهدة في خلال اسبوع واحد من طرحها، أما الأغنية الثانية هي «اختراع» التي غناها مع محمود العسيلي، وتم طرحها منذ 3 أيام فقط، ولاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور، ووصلت مشاهداتها حتى الآن لما يقرب من 8 مليون مشاهدة، وتحتل حاليا المركز 29 عالميا. 

 

كما قدم عمرو دياب أغنية «أماكن السهر» وتم طرحها منذ أسبوع تقريبا، ولاقت نجاحا كبيرا وتصدرت تريند اليوتيوب لعدة أيام، لتصل إلى ما يقرب من 8 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

في حيت تصدر حسين الجسمي، نسب المشاهدات بأغنيته الجديدة «بالبنط العريض» التي طرحها منتصف أغسطس، والتي نالت إعجاب جمهور الوطن العربي أجمع فور طرحها، ووصلت مشاهدادتها حتى الآن إلى ما يقرب من 50 مليون مشاهدة في 16 يوم فقط. 

 

أيضا قدمت أنغام، نهاية أغسطس أغنية «بحبك وبرتاحلك» منذ حوالي 4 أيام فقط، وتقترب حاليا نت تحقيق 1.5 مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها، ودخلت ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب. 

 

كما تعاون مصطفى حجاج مع رضا البحراوي في أغنية «أبويا قالي زمان»، و التي تم طرحها منذ 3 أيام، ودخلت قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، حيث حققت أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن. 

 

وانضم كلا من عمر كمال و حسن شاكوش لقائمة نجوم أغسطس، بعدما تصدرا تريند يوتيوب، حيث اصدرا منذ حوالي أسبوع أغنيتهم «هنعمل لغبطيطا»، وحققت نجاحا كبير كالعادة، وتقترب مشاهداتها حاليا من الـ 8 مليون، بعد 7 أيام من طرحها.   

 

 

تم نسخ الرابط