رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب : فيلمى المقبل اسمه «عواجيز الفرح» مع ماجد الكدواني وشريف دسوقي والتصوير في أكتوبر

سيد رجب - ماجد الكدواني
سيد رجب - ماجد الكدواني - شريف دسوقي

كشف خبر أبيض أن المخرج أحمد الجندي بدأ فى سرية تامة التحضير لفيلم جديد يجمع كل من ماجد الكدواني، وسيد رجب، وشريف دسوقي، إضافة إلى بطل رابع جاري الاستقرار عليه، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وتواصل خبر أبيض مع سيد رجب، وقال في تصريح خاص : أواصل حاليا التحضير لفيلم جديد يحمل اسم «عواجيز الفرح »، ومن المقرر بدء تصويره مطلع أكتوبر المقبل، بعد أن ينتهي المخرج أحمد الجندي من جلسات التحضير الخاصة بالفيلم، بجانب الاستقرار على أبطال الفيلم.

 

وأضاف : أعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من تصوير مشاهدي في فيلم «كيرة والجن»، بعد استئناف التصوير منذ عدة أسابيع، وذلك بعد فترة توقف طويلة حيث بدأ تصويره قبل شهر رمضان الماضي بفترة طويلة، ولكنه توقف بسبب ظروف فيروس كورونا، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفدائيين، ويقدم سيد رجب شخصية أحدهم، وهو ضمن مجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى منذ اشتعال ثورة 1919 وحتى عام 1924.

 

كما يشارك رجب فى بطولة مسلسل «تقاطع طرق»، والعمل بطولة منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، مايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

 

وغاب سيد رجب عن الظهور فى الموسم الرمضاني الماضي 2020، وكانت آخر أعماله فيلم «حبيب» عام 2019، والذي شارك فى مسابقة مهرجان السينما الأفريقية بفرنسا للأفلام القصيرة، بجانب مشاركته فى فيلم «ولاد رزق 2» كضيف شرف.

 

 

تم نسخ الرابط